من اسطنبولية؟




أنا فتاة تركية
ولدت في عام 1987 في اسطنبول
اريد ان احدثكم عن قصتي مع اللغة العربية
قبل 7 سنوات تقريبا ذهبت الي السعودية للعمرة مع اسرتي
لما دخلت في المسجد الحرام في يوم الجمعة, كان الامام يخطب الناس و أنا كنت لا افهم اي شيئ مما يقوله لانني كنت لا اعرف اللغة العربية. هذا الامر كان محزن جدا بالنسبة لي

كيف نستطيع ان نتوحد كمسلمين دون ان نتفاهم؟ فكرت في هذا الموضوع و قررت أن أتعلم اللغة العربية
 بعدما رجعت الي اسطنبول بحثت علي دورة لتعليم اللغة العربيية و الحمدلله وجدت دورة جيدة
. بعد فترة قصيرة بدأت ان اتكلم العربية بسهولة
ثم التحقت بجامعة اوروبا الاسلامية  و درست في كلية العلوم الاسلامية

في الجامعة كان عندنا اساتيذ من الدول العربية لذلك وجدت فرصة التكلم باللغة العربية اكثر و اكثر
 و اليوم قررت أن أعمل مدونة عن اسطنبول باللغة العربية لكي يستفيد منها اخواتنا و اخوننا العرب قبل ان يزوروا اسطنبول
لان عدد السياح العرب يزداد يوم الي يوم في تركيا و للاسف لا يوجد اي موقع او مدونة عن التجول في اسطنبول باللغة العربية.

  و انتم لما تأتون الي اسطنبول دائما تتجولون في نفس الاماكن المعروفة لكن هناك أيضا أماكن و مناطق رأئعة غير معروفة من قبل العرب
 ان شاء الله سوف اتحدث عن كل هذا في مدونتي لكن اذا اخطأ في الكتابة لا تآخذونني لانني تركية :)

أحبكم في الله
للتواصل معي
naseem_alrahmah@hotmail.com

أختكم اسطنبولية

4 yorum:

{ Unknown } at: 9 نوفمبر 2013 في 2:36 ص يقول...

السلام عليكم اختي.في الحقيقة انا من العراق واسكن حاليا في تركيا انقرة وانا لاجئ .واني متدين والحمد لله وذهبت الى السعودية للعمرة في هذه السنة.وفي الحقيقة رايت امراة تركية جميلة جدا والحمد لله .سؤالي هل يمكن ان اتزوج تركيا وتاتي معي الى خارج تركيا لانني اريدها متدينة ومحجبة وتخاف الله في كل شي.وشكرا وهذا رقمي 05319499215

{ istanbuliyyah } at: 9 نوفمبر 2013 في 11:56 ص يقول...

و عليكم السلام و رحمة الله
اخي عبد الله,
شكرا على متابعتك لصفحتي
ممكن تتزوج بتركية مافي مانع من ناحية القوانين و هي يمكن تعيش معك في الخارج
لو هي تقبل ذلك طبعا :)))
الله يسهل عليك هذا الامر و يسعدك
في رعاية الله

{ Unknown } at: 10 نوفمبر 2013 في 12:35 ص يقول...

بارك الله فيك اختي لقد افرحتني الله يفرحك في الدنيا والاخرة .ادعي لي ان اعثر على الزوجة الصالحة.ان امكن اختي هذا اسمي على الفيس بوك لانه لدي بعض الاسئلة وجزاك الله الف خير وبارك الله بك وان شاء الله يكثر من امثالك..awsnabeal

غير معرف at: 17 مارس 2014 في 3:09 م يقول...

السلام عليكم أختي اسطمبولية لقد ارسلت لك رسائل على البريد الالكتروني ولم أجد جوابا. هل أنت بخير

إرسال تعليق

 
اسطنبولية © 2011 Designed by US Real Estate Registry and made free with contributions from San Francisco and Los Angeles Realtors.